دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بالأسماء – 11 لاعبًا و9 وجوه جديدة في معسكر برشلونة استعدادًا للموسم المقبل

يستعد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، لانطلاق الموسم التحضيري استعدادًا لبداية الموسم المقبل 2021\2022.

ويفتقد كومان العديد من لاعبيه الأساسيين، بسبب انشغالهم بين بطولتي يورو 2020 وكوبا أمريكا 2021 وكذلك أولمبياد طوكيو، حيث من المقرر أن يضم معسكر البلوجرانا 11 لاعبًا من الفريق الأول و9 لاعبين من فريق برشلونة “ب”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” فإن الـ 11 لاعبًا المقرر تواجدهم من الفريق الأول، هم: تير شتيجن – ديست – بيكيه – بيانيتش – ديمبلي – ريكي بويج – نيتو – كوتينيو – سيرجي روبيرتو – أنسو فاتي – أومتيتي “.

بينما الـ 9 لاعبين الذين تم استدعائهم من برشلونة “ب”، فهم: ” مونشو – إلياس – جافي – كوماس – راموس مينجو – نيكو – أرناو تينس – كولادو – إيناكي بينيا “.

فيما يغيب إليكس مورابيا، عن الفترة التحضيرية للموسم المقبل، حيث أكدت “ماركا” أن اللاعب المنغمس في تجديد عقده مع البلوجرانا والمقرر أن ينتهي عام 2022، لن يشارك في فترة ما قبل الموسم إذا لم يُجدد قريبًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يُذكر أن، هناك 4 من بين 11 لاعبًا من الفريق الأول، يعانون من إصابات مختلفة، وهم: عثمان ديمبلي وتير شتيجن وكوتينيو وأنسو فاتي “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close