بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بالأسماء – 22 لاعبًا يحق لهم استلام ميداليات الدوري الإنجليزي مع ليفربول

نشرت صحيفة ليفربول إيكو، قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيحصلون على ميداليات التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح ليفربول في الفوز بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عامًا، ومن المقرر أن يستلم القائد هندرسون درع البريميرليج، بجانب مراسم التتويج التي ستقام على ملعب آنفيلد مساء الإثنين، عقب مباراة ليفربول ضد تشيلسي.

وأكدت الصحيفة ليفربول إيكو، أن ليفربول سيحصل على 40 ميدالية تذكارية يمكن أن يوزعها على المدرب واللاعبين والعاملين بالشكل الذي يراه مناسبًا.

وتنص القوانين أن أي لاعب شارك في 5 مباريات على أقل تقدير، يمكنه الحصول على ميدالية التتويج بالدوري الإنجليزي، كما يمكن للأندية طلب المزيد من الميداليات في حال مشاركة 39 لاعبًا على الأقل في خمس مباريات.

ونشرت الصحيفة أسماء 22 لاعبًا ضمنوا بالفعل الحصول على ميدالية، بعد مشاركتهم في خمس مباريات على الأقل، أبرزهم الوافد الجديد الياباني مينامينو الذي شارك في مباراته الخامسة ضد آرسنال، وشاكيري الذي شارك في 7 مباريات، بينما خاض الشاب كيرتيس جونز خاض 4 مباريات فقط.

وفيما يلي أسماء نجوم ليفربول الذين سيحصلون على ميداليات التتويج:

أليسون بيكر، أدريان، ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، ماتيب، لوفرين، أندري روبرتسون، جوردان هندرسون، فينالدوم، تشامبرلين، جيمس ميلنر، فابينيو، أدم لالانا، نابي كيتا، نيكو ويليامز، محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، ديفوك أوريجي، شاكيري، مينامينو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close