بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوريال مدريدأخبارمانشستر سيتيميسيليفربولكرة قدميوفنتوس

بالترتيب – أفضل 10 لاعبين في العالم ومركز محمد صلاح

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن القائمة النهائية لأفضل 10 لاعبين في العالم عن عام 2020، والتي تصدرها النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني.

وفاز ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020 خلال الحفل الذي أقيم، اليوم الخميس، بمدينة زيوريخ السويسرية، وعقب نجاحه في قيادة بايرن ميونخ الموسم الماضي لتحقيق الثلاثية التاريخية، الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وحصل ليفاندوفسكي على 52، بفارق 14 نقطة عن صاحب المركز الثاني كريستيانو رونالدو، الذي تفوق بثلاث نقاط عن ليونيل ميسي الذي حل ثالثًا في الترتيب.

واحتل النجم السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، المركز الرابع بـ 29 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، فيما جاء النجم المصري محمد صلاح في المركز السادس بـ 25 نقطة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

المركز السابع احتله الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بـ 19 نقطة، وتلاه تياجو ألكانتارا، نجم ليفربول الحالي وبايرن ميونخ السابق، بـ 17 نقطة، متفوقًا بنقطة واحدة عن البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، صاحب المركز التاسع، فيما جاء في المركز العاشر نجم ليفربول فيرجيل فان دايك بـ 13 نقطة.

ترتيب أفضل 10 لاعبين في العالم

  1. روبيرت ليفاندوفسكي
  2. كريستيانو رونالدو
  3. ليونيل ميسي
  4. ساديو ماني
  5. كيفين دي بروين
  6. محمد صلاح
  7. كيليان مبابي
  8. تياجو ألكانتارا
  9. نيمار
  10. فيرجيل فان دايك
علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: