دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بالدليل.. فينيسيوس تميمة الحظ في ريال مدريد

بات اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور تميمة الحظ في ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة لحصد الانتصارات في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، ففي آخر 8 مباريات شارك فيها فينيسيوس جونيور بشكل أساسي حقق ريال مدريد الفوز في جميع تلك المباريات، بينما تعادل الفريق في مباراتين وخسر مباراة واحدة عندما دخل كبديل.

رغم بعض الشكوك حول فينيسيوس من قبل المشجعين والنقاد، إلا أن أرقام فينيسيوس تتحدث عنه، زين الدين زيدان كان متأخرًا في استيعاب ذلك لكن منذ أن منحه فرصة المشاركة بشكل أساسي تغير مستوى الفريق في الملعب.

صحيح أن سلسلة الإصابات التي لحقت بإيدين هازارد كانت في صالحه، بسبب الثقة الكبيرة التي يمنحها زيدان للاعب وتواجده في التشكيل الأساسي أمر غير قابل للنقاش.

في آخر 11 مباراة رسمية خاضها ريال مدريد، بدأ فينيسيوس في 8 مباريات بشكل أساسي انتهت جميعها بالفوز وشارك كبديل في ثلاث مباريات انتهت بخسارة واحدة وتعادلين، وقدر زيدان هذا الأمر خاصة مع تأثير فينيسيوس الكبير في الناحية الهجومية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

التفاهم بين كريم بنزيما وفينيسيوس واضح جدًا واستفاد منه المهاجم الفرنسي الذي يقدم مستويات أفضل من تلك التي يقدمها عندما يلعب رودريجو وأسينسيو اللذان لم يقدما شيء هذا الموسم ولم يستغلا الفرص التي منحت لهما.

سلسلة الفوز مع فينيسيوس تتكون من ست مباريات في الليجا ضد هويسكا، خيتافي، فالنسيا، بلد الوليد ، إلتشي، سيلتا فيجو، وفي مباراتي دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا والتي شهدت لقطة رائعة من فينيسيوس بعد مراوغة مارادونية كادت أن تكون من أفضل الأهداف لو نجح في وضع الكرة في الشباك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close