بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

بالدليل – ميسي لا يعرف التسجيل مع برشلونة والأرجنتين إلا من ضربات الجزاء!

نجح ليونيل ميسي، لاعب برشلونة مساء أمس الأربعاء في التسجيل لصالح فريقه، وقيادة فريقه لفوز هام على يوفنتوس ضمن مباريات الجولة الثانية لمجموعات أبطال أوروبا.

وقبل مباراة الأمس، كان ميسي قد فشل في التسجيل خارج معلب برشلونة في دوري أبطال أوروبا، لمدة موسمين ولم ينجح إلا في التسجيل في شباك سلافيا براج.

واختفى تأثير ميسي، رفقة الفريق الكتالوني امام الفرق الكبيرة، التي واجهها برشلونة خارج أرضه في البطولة الأوروبية، مثل ليفربول ودورتموند ونابولي.

وفي الموسم الحالي، فإن أخر 4 أهداف سجلها البرغوث رفقة برشلونة ومنتخب بلاده الأرجنتيني كانت من ركلات جزاء، وكان آخرها هدفه بالأمس في شباك يوفنتوس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

5 تعليق

  1. ميسي احسن لاعب مش مطر يتبت هدا لان كلنا نعرفو من هوا احسن واحد و بعدين ضربة جزاء او لا يعني المهم سجل انسيتو ان رونالدو ضيع ضربتين جزاء لليوفي الموسم لفات وانسيتو ريال مدريد كيف خدو الدوري السنة يلي فاتت بضربات الجزاء ولا هدا كله متعرفوشي بس الان البرشا فاز ليوفي ❤️❤️👌🏻🙄😂😂😂👇👇👇

  2. ماحدا بيقدر ينكر مقدرة البرغوث ع تسجيل
    وكل ناطر الانفجار التهديفي الي رح يصير بعد هالصيام كلو
    ملاحظة:متعصب ميلاني ومو برشلوني

  3. ولنفرض جدلا انه لايسجل في الفتره الاخيره الا من ضربات الجزاء….ولكن هل من السهل التسجيل من ضربات الجزاء ؟…كم ركله جزاء ضيعها كرستيانو وغيره من عظماء كره القدم ….يبقى ميسي نجما منفردا في زمانه وفي كل زمان ولكن سوء الحض وبعض ظروف الفريق السيئه هي السبب بعدم التسجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close