بطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بالرغم من رفضه التعاقد معه.. بايرن ميونخ يرغب في الإبقاء على كوتينيو!

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في الإبقاء على البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني، بالرغم من رفضه فكرة تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي.

وانتقل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو للعب في صفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، قادماً من برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي.

وظهر النجم البرازيلي مع بايرن ميونخ بشكل جيد هذا الموسم حتى الآن، بمشاركته في 32 مباراة، وتسجيله 9 أهداف، وصناعة 8 آخرين.

ولكن قرر كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ عدم تفعيل بند أحقية التعاقد معه في الصيف، ليعود بذلك إلى برشلونة بعد انتهاء فترة إعارته.

وأشارت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن بالرغم من رفض بايرن ميونخ فكرة التعاقد مع كوتينيو بشكل نهائي، إلا أن يرغب في استمرار اللاعب لموسم آخر مع الفريق.

وأكملت الصحيفة أن فيليب كوتينيو أمامه أكثر من عرض آخر من قبل أندية الدوري الإنجليزي بعد اهتمام آرسنال، وأيضاً نيوكاسل يونايتد وتشيلسي بالتعاقد معه.

وحتى الآن لم يتخذ اللاعب قراره النهائي سواء بالاستمرار لموسم آخر مع بايرن ميونخ على سبيل الإعارة، أو خوض تجربة جديدة في فريق آخر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close