365TVدوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارميسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بالفيديو – 6 حالات عنف سابقة من ميسي في الملاعب

عقوبة مرتقبة ينتظرها الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني بعد ضربه لاعب أتلتيك بلباو خلال لقاء نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتلقى ميسي البطاقة الحمراء المباشرة بعد اعتدائه على لاعب أتلتيك بلباو بدون كرة خلال المباراة التي فقد برشلونة خلالها لقب كأس السوبر الإسباني.

وعلى الرغم أن هذه البطاقة الحمراء هي الأولي التي يتلقاها ميسي خلال مشواره مشواره مع برشلونة، إلا أن سجل اللاعب لا يخلو من الاعتداءات والعنف داخل الملاعب.

ودائما ما كان يفلت ميسي من العقوبات في لقطات متكررة اعتدى فيها ميسي على لاعبي الفرق المنافسة وأخرى طالت الحكام.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسبق وركل الأرجنتيني الكرة في قدم حكم مباراة فريقه أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس خلال منافسات الليجا للموسم الحالي إلا فلت من العقاب على هذا التصرف.

كما وجه ميسي لكمة قوية في وجه فابينيو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019 إلا أن اللقطة لم ينتبه إليها حكام تقنية الفيديو وخرج الأرجنتيني منها دون أي عقوبة.

وفي مباراة برشلونة أمام نظيره ريال سوسيداد في موسم 2019/2020 أسقط ميسي دييجو يوريتني أرضا بعد تدخل عنيف من الأرجنتيني على لاعب سوسيداد واكتفى حكم اللقاء بإشهار البطاقة الصفراء في وجه قائد الفريق الكتالوني فقط.

وفي نفس الموسم وخلال مواجهة برشلونة أمام نظيره إشبيلية ضمن منافسات الليجا، وجه الأرجنتيني ضربة قوية لدييجو كارلوس بدون كرة ولم يعاقب عليها.

أما مع منتخب الأرجنتين فقد سبق وحصل ميسي على بطاقتين حمراوين خلال مشواره مع راقصي التانجو آخرها كانت في 2019 خلال مواجهة تشيلي ضمن منافسات كوبا أمريكا.

وأشهر حكم اللقاء وقتها البطاقة الحمراء بعدما وجه السباب لحكم الراية بسبب عدم احتسابه خطأ ضد الأرجنتيني، وهذا ما ظهر في تسجيلات الفيديو.

وقد اعترف ميسي خلال تصريحات صحفية عقب المباراة بواقعة السب، إلا أنه لم يكن موجها للحكم المساعد.

كما سبق ميسي بالإيقاف لمدة 3 أشهر إلى جانب تغريمه مالياً بقيمة 50 ألف يورو بعد التصريحات المسيئة التي وجهها لاتحاد كونميبول بتوجيه البطولة نحو البرازيل، ليغيب بعدها عن المشاركة مع منتخب بلاده لمدة 4 مباريات.

ومن المتوقع أن يتم عقاب ميسي بالإيقاف لمدة 4 مباريات على خلفية اعتدائه على لاعب وسط أتلتيك بلباو من قبل الاتحاد الإسباني

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: