بطولاتبطولات عالميةبطولات محليةالدوري الاسبانيالدوري السعوديانتقالاتأخباركرة قدم

بانيجا سيتسبب في صدام متوقع بين الشباب السعودي وإشبيلية

وجه لويس جارسيا مدرب فريق الشباب السعودي الحالي رسالة شديدة اللهجة لفريق إشبيلية الإسباني بشأن الأرجنتيني إيفير بانيجا أحدث صفقات نادي الشباب.

وأعلن نادي الشباب عن تعاقده مع الأرجنتيني إيفير بانيجا بشكل مجاني عقب انتهاء الموسم الحالي، حيث سينتهي عقد اللاعب مع فريقه الأندلسي شهر يونيو القادم.

وسيكون اللاعب متاحاً للعب في الشباب السعودي ابتداءً من الموسم المقبل، ولكن بعد توقف النشاط الكروي في العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، فإن الموقف قد يتأزم بين الفريقين.

وأشار جارسيا في تصريحات صحفية إلى أن إشبيلية لن يستطيع منع بانيجا من الانضمام إلى الشباب في شهر يوليو المقبل، في حال أن طلب النادي ذلك بشكلٍ رسمي.

وأضاف المدرب الإسباني أنه إذا تم استئناف مسابقة الدوري السعودي، فالفريق سيستكمل البطولة بقائمته الحالية، وإذا تم إلغاء المسابقة، فإن النادي سيطلب انضمام بانيجا في شهر يوليو، حتى لو كان الدوري الإسباني مستمر بصورة طبيعية.

وحددت الرابطة السعودية المحترفة موعداً مبدئياً لاستئناف النشاط الكروي في 20 من شهر أغسطس القادم.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعطى الأندية حق تمديد عقود لاعبيها الذين سينتهي عقودهم هذا الصيف حتى الموعد الاستثنائي لانتهاء البطولة المحلية، ولكن بشرط موافقة اللاعب بنفسه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close