بطولات عالميةبطولات محليةالشبابالدوري الاسبانيالدوري الاوروبيالدوري السعوديالكرة السعوديةانتقالاتأخبار
الأكثر تداولًا

بانيجا يودع إشبيلية كبطل ليُزيد الدوري السعودي إشتعالًا!

نجح لاعب الوسط الأرجنتيني إيفر بانيجا في إنهاء مشواره بقميص إشبيلية بأفضل صورة ممكنة من خلال التتويج ببطولة الدوري الأوروبي.

وحقق إشبيلية لقب الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه بعدما تمكن من الفوز على حساب إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدفين في المباراة النهائية.

وقضى إيفر بانيجا 6 مواسم مع النادي الأندلسي، نجح خلالهم في المساهمة بصورة رئيسية في تحقيق الفريق لبطولته المفضلة، الدوري الأوروبي في 3 مرات.

وعبر بانيجا عن فخره بالإنجاز الذي ختم به مشواره مع إشبيلية عقب نهاية المباراة، واصفًا: “لقد حان وقت الرحيل عن إشبيلية لكنني راضي تمامًا عن ما حققته مع الفريق”.

واكمل لاعب الوسط الأرجنتيني حديثه: “أنا أرحل الآن ولكن بأفضل صورة ممكنة، لقد حققت لقب جديد مع إشبيلية، لقب يجعلني أخرج من النادي ورأسي مرفوع”.

وانتهى عقد بانيجا مع إشبيلية بنهاية الموسم الحالي مع عدم تقديم النادي الأندلسي لعقد جديد من أجل استكمال اللاعب لمسيرته مع الفريق مما دفعه إلى الرحيل.

وأعلن نادي الشباب السعودي تعاقده مع اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ32 عام في وقت سابق، ليأتي إلى الدوري السعودي بأفضل صورة ممكنة وترقب شديد.

وبعد المستوى الذي قدمه اللاعب مع إشبيلية في مشوار الدوري الأوروبي، استبشرت جماهير الشباب والدوري السعودي بصورة عامة بزيادة منافسة وقوة البطولة بقدوم هذا المخضرم.

ويفتح انتقال بانيجا إلى الشباب باب اقتحام النادي مُجددا للمنافسة بقوة على الدوري السعودي في الموسم المقبل، وإحداث طفرة نوعية في عناصر الفريق وإشعال البطولة أكثر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close