بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بايرن ميونخ يجهز 43 مليون لضم لاعب ريال مدريد

يبحث نادي بايرن ميونخ عن ضم مدافع جديد لتعويض الرحيل المنتظر للنجم النمساوي دافيد ألابا الصيف القادم عقب انتهاء عقده مع الفريق البافاري.

ويضع النادي الألماني خياره الأول في التعاقد مع دايوت أوباميكانو، لاعب أر بي لايبزيج الألماني، إلا أنه في حالة الفشل في التعاقد مع صاحب الـ 22 عامًا، فسيحاول ضم مدافع ريال مدريد البرازيلي إيدير ميليتاو، حسب صحيفة “ديلي ميل”.

وسيحتاج بايرن ميونخ لدفع حوالي 45 مليون يورو للحصول على خدمات أوباميكانو الصيف القادم، وهو ما لن يكون عائقًا بالنسبة للنادي البافاري، إلا أنه سيواجه منافسة قوية من عدة أندية أخرى مهتمة بالحصول على خدمات اللاعب، من بينها ريال مدريد نفسه في حالة رحيل قائده سيرجيو راموس.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولا يحظى إيدير ميليتاو بمكانة كبيرة في ريال مدريد إذ يبقى لاعبًا احتياطيًا لا يشارك إلا نادرًا في تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان، رغم انضمامه للفريق الصيف قبل الماضي قادمًا من بورتو مقابل 50 مليون يورو، ما جعله أغلى مدافع في تاريخ النادي الملكي.

ولا يستبعد رحيل ميليتاو عن ريال مدريد سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أو الصيف القادم في ظل عدم الاعتماد عليه بصفة أساسية، فيما قد تكون وجهته إلى ألمانيا لارتداء قميص بايرن ميونخ.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close