بطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بايرن ميونخ يعترف باهتمامه بضم هدف ليفربول

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل صريح اهتمامه بالتعاقد مع هدف نظيره ليفربول الإنجليزي التعاقدي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة

وتحدث الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كارل هانز رومينيجه، عن اهتمامهم بضم دايوت أوباميكانو لاعب لايبزيج في تصريحات نقلتها صحيفة “بيلد” الألمانية، وقال: “نحن مهتمين طبعًا بتلك الصفقة، وسنتعامل معها في الوقت المناسب”.

وتابع: “نراقب بعض اللاعبين الذين نرغب في التعاقد معهم لسد احتياجاتنا بنهاية الموسم الحالي وعلينا القيام بما نفعلها عادة في هذا الملف”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن صفقة أوباميكانو: “اعتقد أنه سيبقى في لايبزيج حتى نهاية الموسم، لذلك من المبكر أن نعلق على مستقبله الآن”.

ويبحث بايرن ميونخ عن التعاقد مع مدافع جديد، من أجل ترميم الخط الخلفي بطلب من المدير الفني هانزي فليك، والذي وضع عينه على مدافع لايبزيج وهدف ليفربول دايوت أوباميكانو.

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني المنافس في بطولة الدوري الألماني اهتمامه بضم هدف ليفربول الإنجليزي التعاقدي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد كارل هانز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، على اهتمام ناديه بضم دايوت أوباميكانو لاعب لايبزيج في تصريحات أبرزتها صحيفة “بيلد” الألمانية، وقال: “نحن مهتمين طبعًا بتلك الصفقة، وسنتعامل معها في الوقت المناسب”.

وواصل: “نراقب بعض اللاعبين الذين نرغب في التعاقد معهم لسد احتياجاتنا بنهاية الموسم الحالي وعلينا القيام بما نفعلها عادة في هذا الملف”.

وأردف عن ضم صفقة أوباميكانو: “اعتقد أنه سيبقى في لايبزيج حتى نهاية الموسم، لذلك من المبكر أن نعلق على مستقبله الآن”.

ويرغب العملاق البافاري في تدعيم خطه الدفاعي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة ووضع عينه على أوباميكانو الذي سبق وارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف ليفربول إلى جانب اهتمام مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بضمه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: