بطولاتبطولات عالميةالدوري الالمانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بايرن ميونخ يعلن رسمياً انضمام كلوزه للجهاز الفني

أعلن نادي بايرن ميونخ، عن انضمام الأسطورة ميروسلاف كلوزه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وأصبح المساعد الجديد للمدرب هانس فليك.

وحسبما أعلن العملاق البافاري في بيان رسمي تم نشره على الموقع الإلكتروني، سيستلم كلوزه مهام عمله كمساعد لفليك من يوم 1 يوليو 2020، ولمدة عام، حيث سينتهي العقد في صيف 2021. وسيتم تمديد عقد داني روهل، البالغ من العمر 31 عاماً، كمساعد مدرب حتى صيف 2023.

وعقب توقيع العقد قال كلوزه: “إنه شعور جيد للغاية وأنا أتطلع إلى هذه المهمة. لقد عرفنا أنا وفليك بعضنا البعض بشكل جيد ولعبنا معاً مع منتخب ألمانيا”.

وأضاف: “نحن نثق ببعضنا البعض على المستوى المهني والشخصي، بالنسبة لي هذه هي الخطوة الثانية في مسيرتي كمدرب. آمل أن أتمكن من في مساعدة بايرن ميونخ على تحقيق أهدافه”.

بينما قال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ: “نحن سعداء للغاية لأن كلوزه  قرر اتخاذ هذه الخطوة من فرق الناشئين إلى الفريق الأول”.

وتابع: “هو أكثر المهاجمين الألمان نجاحاً منذ 15 إلى 20 عاماً. أنا مقتنع بأن مهاجمينا على وجه الخصوص سيستفيدون من وجوده في الجهاز الفني، وكان ميروسلاف أيضاً المرشح المفضل لدى فليك”.

بينما قال هانس فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ: “بخبرته كلاعب محترف على أعلى مستوى دولي، يعتبر كلوزة الإضافة المثالية لطاقم التدريب”.

وواصل: “أنا أعرفه بشكل جيد ونقدر بعضنا البعض لفترة طويلة وتمكننا من الاحتفال بنجاحات كبيرة مع المنتخب الوطني”.

وكان كلوزه يتولى القيادة الفنية لفريق بايرن ميونخ تحت 17 سنة على مدار العاميين الماضيين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close