بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارلايبزيجليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بايرن ميونخ يناطح ليفربول لخطف صفقة مدوية

دخل نادي بايرن ميونخ السباق مع ليفربول من أجل التعاقد مع صفقة مدوية منتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة “كيكر” الألماني أن بايرن ميونخ قرر الدخول في مفاوضات مع لايبزيج من أجل التعاقد مع المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو عقب نهاية الموسم.

يرغب بايرن ميونخ في تعويض رحيل بواتينج المنتظر بنهاية الموسم الحالي بعد نهاية عقده مع الفريق بالحصول على خدمات المدافع الفرنسي الواعد.

ويدرك بايرن ميونخ بأنه سيواجه منافسة شرسة مع عديد الأندية المهتمة بالتعاقد مع أوباميكانو بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع لايبزيج الموسم الماضي، وعلى رأس تلك الأندية يأتي ليفربول.

وأبدى ليفربول رغبته في التعاقد مع أوباميكانو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن مطالب لايبزيج حالت دون ذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت الريدز بسبب جائحة كورونا.

لايبزيج لن يمانع رحيل مدافعه الفرنسي صاحب الـ23 عام عقب نهاية الموسم الحالي ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي لا يقل عن 45 مليون يورو.

من جانبه فإن بايرن ميونخ على استعداد لتلبية رغبة لايبزيج المالية ودفع تلك القيمة في ظل القناعة الكاملة لدى مسؤولي العملاق البافاري بأنه تدعيم مستقبلي مميز لخط الدفاع الأحمر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close