بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بايرن ميونخ يوجه صفعة لألابا بشأن تمديد عقده

وجه نادي بايرن ميونخ صفعة قوية وغير متوقعة للمدافع النمساوي ديفيد ألابا بعد مماطله في تمديد عقده مع النادي فريق المرحلة المقبلة.

وينتهي عقد ألابا مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، إلا أن اللاعب لم يتوصل لاتفاق حتى الآن من أجل تجديد العقد في ظل رغبته في الحصول على 15 مليون يورو سنويًا.

وحدد بايرن ميونخ نهاية شهر أكتوبر كوقت نهائي لأخذ الرد من ألابا ووكيل أعماله بشأن الاستمرار مع الفريق وتمديد عقده من عدمه، إلا أن وكيل اللاعب طلب مدة إضافية وهو ما أغضب مسؤولي العملاق البافاري.

وجاء رد هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ، فوريًا ومفاجئًا ضد ألابا: “لقد قدمنا له عرضًا جيدًا وعادلًا للغاية، خاصة بالنظر إلى الأوضاع المالية، لكن اللاعب ووكيله يقومون بالمماطلة”.

وواصل هاينر توضيحه للأمر: “قررنا سحب العرض بالكامل، هذا يعني أنه لا يوجد عرض بعد الآن، بايرن ميونخ لن يقوم بتجديد عقد ألابا”.

واختتم هاينر تصريحاته: “ديفيد لاعب محبوب لدى الجماهير، ولهذا سنندم إذا وصلنا إلى طريق مسدود وانفصلنا مع نهاية الموسم الحالي، ولكننا قدمنا ما نستطيع فعله لتمديد عقده في ظل الأزمة الاقتصادية الطاحنة لكنه لا يقدر ذلك”.

وهناك تقارير تشير بأن العديد من الأندية ترغب في ضم ألابا بصورة مجانية عقب نهاية عقده مع العملاق البافاري، يأتي على رأسها يوفنتوس وليفربول.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close