بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيأخبارلايبزيجكرة قدم
الأكثر تداولًا

بايرن ميونخ يُنهي اتفاقه مع بديل فليك

انهى نادي بايرن ميونخ اتفاقه مع بديل مديره الفني الحالي هانز فليك من أجل قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل ترقبًا للرحيل المنتظر للمدير الفني الألماني.

وأعلن هانز فليك بشكل رسمي رغبته في الرحيل عن قيادة بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، أملًا منه في قيادة منتخب ألمانيا خلفًا ليواكيم لوف بعد بطولة اليورو المقبلة.

وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية أن بايرن ميونخ توصل لاتفاق بالفعل مع المدير الفني الألماني الشاب جوليان ناجلزمان، المدير الفني لنادي لايبزيج، لقيادة الفريق الموسم المقبل.

وأبدى ناجلزمان ترحيبه بالانتقال إلى تدريب بايرن ميونخ الموسم المقبل كخطوة تقدمية في مسيرته التدريبية بعد السنوات التي قضاها مع لايبزيج.

وتلقى ناجلزمان عرضًا من نادي توتنهام الإنجليزي، لكنه يفضل فكرة الانتقال إلى بايرن ميونخ للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ووجود فرصة ذهبية للحصول على الألقاب.

العقبة الحالية ستكون موافقة لايبزيج على تخفيض الشرط الجزائي في عقد ناجلزمان، والذي يبلغ 25 مليون يورو وهو ما يرفض بايرن ميونخ دفعه.

ويحاول ناجلزمان إقناع مسؤولي لايبزيج بالسماح له بالرحيل بعد نهاية الموسم الحالي مستغلًا علاقته المميزة الممتدة لسنوات طويلة معهم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close