دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بايرن ميونيخ يتحرك لخطف نجم ريال مدريد

استفسر نادي بايرن ميونيخ الألماني عن إمكانية ضم لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن بايرن ميونيخ دخل في مفاوضات متقدمة مع لوكاس فاسكيز لنقله إلى ملعب أليانز آرينا بعد نهاية عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل.

أولوية لوكاس فاسكيز هي البقاء في ريال مدريد، لكن عرض التجديد الذي قدمه له النادي لم يقنعه، لذا بدأ بالفعل في الاستماع إلى العروض المقدمة له على الطاولة، والعملاق الألماني هو الآن الذي لديه أكثر الخيارات للحصول على خدماته، كما علمت الصحيفة الإسبانية.

كانت الاتصالات سلسة في الأسابيع الأخيرة بين الإدارة البافارية ووكيل أعمال لوكاس فاسكيز، لقد تقدمت المفاوضات كثيرًا والمواقف متقاربة، على الرغم من عدم وجود اتفاق مغلق حتى الآن، وقد تكون الأيام القليلة المقبلة حاسمة لمعرفة الوجهة النهائية للاعب الإسباني.

من جانبه، يرحب فاسكيز بإمكانية التوقيع لبايرن ميونيخ، وارتداء قميص أحد عظماء القارة، البطل الحالي لأوروبا والعالم، لذا من الناحية الرياضية لن يعني ذلك تراجعه خطوة إلى الوراء.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما بالنسبة للفريق الألماني فهو مقتنع بأن فاسكيز سيكون إضافة رائعة بسبب تعدد استخداماته، كونه قادرًا على اللعب كظهير أيمن أو جناح، ولهذا السبب يريدون إغلاق الصفقة في أقرب وقت ممكن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close