بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بترحيب من كلوب.. ليفربول قريب من التعاقد مع صفقة دفاعية جديدة

أصبح نادي ليفربول قريبًا من حسم صفقة دفاعية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بطلب من يورجن كلوب لعدم تكرار ما حدث في الموسم الحالي.

وعانى ليفربول من عديد الغيابات على مدار الموسم الراهن خاصة على مستوى خط الدفاع بعد إصابة فيرجيل فان دايك وجو جوميز إضافة إلى جويل ماتيب، مما اضطر كلوب لطلب التعاقد مع مدافعيين جُدد.

وأشارت صحيفة “إسكبريس” الإنجليزية أن ليفربول قد وصل إلى مراحل متقدمة بالفعل في مفاوضاته مع المدافع الأرجنتيني المخضرم،  إزيكييل جاراي.

وينتهي عقد جاراي مع نادي فالنسيا بنهاية الموسم الحالي، مع رغبته في الرحيل عن الخفافيش بنهاية الموسم لخوض تجربة جديدة مما سهل مهمة ليفربول في حسم الصفقة.

ويرى كلوب أن جاراي سيكون مفيدًا لليفربول بفضل الخبرات الواسعة التي يمتلكها، إضافة إلى مجانية الصفقة مما يعني سهولة حسمها لصالح الريدز.

وتوصل نادي ليفربول بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع جاراي من أجل الانضمام إلى كتيبة الأنفيلد بعقد يمتد إلى 3 مواسم مقبلة، دون الكشف عن قيمة راتبه.

ولن يكون المدافع الأرجنتيني صاحب الـ34 عامًا صفقة ليفربول الوحيدة لتدعيم خط الدفاع، لكنه سيكون أول التدعيمات المضمونة في ظل عدم تجديد عقده مع فالنسيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close