الدوري الانجليزيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بث مباريات الدوري الإنجليزي مجاناً عبر “يوتيوب” بعد نهاية أزمة كورونا

كشفت صحيفة “ذا صن الإنجليزية”، عن إذاعة بعض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2019/2020 عبر موقع “يوتيوب”، إذا تم استئنافه من جديد بعد نهاية أزمة فيروس كورونا.

وأكدت الصحيفة أنه بموجب اقتراح يتم مناقشته في الوقت الحالي، سيتم بث جميع المباريات الـ 92 المتبقية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، عبر قنوات “سكاي سبورتس وبي تي سبورتس”، وفجرت مفاجأة بإمكانية إذاعة بعض المباريات على يوتيوب.

ومع إقامة المباريات هذا الموسم إذا تم استكماله خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري، يرغب المسؤولون أن تتمكن الجماهير من مشاهدة كل المباريات مباشرة.

وكانت المرة الأخيرة التي تم بث مباريات الدوري الإنجليزي بشكل مجاني، كانت في افتتاحية موسم 2013/2014، عندما عرضت سكاي سبورتس مباراة مانشستر يونايتد ضد سوانزي، بينما ذاعت قناة بي تي سبورت مباراة كريستال بالاس ضد آرسنال.

ويستهدف الدوري الإنجليزي أن تعود المنافسات يوم 12 يونيو وفقاً لصحيفة “ذا صن”، لكن قد يتم تأجيله لمدة أسبوع إضافي إذا كانت هناك مضاعفات. مما سيعني أن البطولة قد تعود يوم 19 من الشهر ذاته.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف. بعد مرور 29 جولة من المسابقة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close