بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخبارتوتنهاميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بدلًا من هالاند ومبابي – ريال مدريد يريد تكرار أمجاد الـ “بي بي سي” باستعادة رونالدو وبيل

أكدت تقارير إنجليزية، أن ريال مدريد الإسباني بات منفتحًا أمام عودة ثنائي الفريق السابق مرة أخرى، لإعادة أمجاد الثلاثي الذهبي في هجوم الفريق الأبيض، بدلًا من التعاقد مع إيرلينج هالاند وكيليان مبابي هذا الصيف.

الصحف العالمية ربطت أسماء مبابي وهالاند مؤخرًا بفريق ريال مدريد، تمهيدًا للظهور بقميص الميرينجي مع بداية الموسم المقبل، لكن الأزمة الاقتصادية للملكي تقف حائلًا أمام إتمام تلك الصفقات.

ومن جانبها، أشارت “ديلي ميل” الإنجليزية، أن إدارة ريال مدريد تفكر في إعادة الثلاثي الدهبي مُجددًا لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقل “كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل”.

وأضافت، أن جاريث بيل المُعار لصفوف توتنهام الإنجليزي لنهاية الموسم الحالي، أعلن استعداده للعودة إلى صفوف ريال مدريد أمس الثلاثاء، حيث أبدى رغبة مفاجئة في العودة إلى إسبانيا في نهاية الموسم الجاري، رغم ما أثير مؤخرًا برغبته في البقاء مع السبيرز.

وفي سياق متصل، يبدو أن رونالدو الذي خرج من دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 رفقة يوفنتوس، يواجه مستقبلًا غامضًا في إيطاليا، وسط تكهنات باحتمالية عودته للظهور بقميص النادي المكلي بداية الموسم المقبل.

وقالت “ديلي ميل” في تقريرها، أن رونالدو قد يجلس للاستماع إلى عروض يوفنتوس بشأن تجديد عقده الفترة المقبلة، رغم إنه يواجه حالة من عدم اليقين المتزايدة بشأن مستقبله مع اليوفي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت، أن رونالدو بات منفتحًا أكثر من أي وقت سابق على العودة إلى إسبانيا، ومع عودة جاريث بيل بنهاية الموسم الجاري، من الممكن أن يتم لم شمل جبهة الهجوم الأشهر في ريال مدريد الـ BBC.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close