بطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بدلًا من هالاند – ريال مدريد يستقر على التعاقد مع ليفاندوفسكي

يبدو أن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بات منفتحًا على العروض الاحترافية المقدمة إليه خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وبحسب ما ورد في “موندو ديبورتيفو” نقلًا عن “آس” الإسبانية، فقد تم ربط مهاجم منتخب بولندا والعملاق البافاري مُجددًا بنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت “آس” أن مهاجم العملاق البافاري صاحب الـ 32 عامًا، منفتحًا على إمكانية تغيير مساره هذا الصيف بالانتقال إلى الدوري الإسباني حيث فريق ريال مدريد!

ويمكن أن تضطر إدارة اللوس بلانكوس إلى التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، خاصة وأن الهدف الرئيسي لها هذا الصيف هو وصول إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

لكن بسبب عدم قدرة الميرينجي في الحصول على خدمات اللاعب النرويجي بسبب المغالاة في قيمته من قِبل ناديه الألماني، قد يُسهل ذلك وصول ليفاندوفسكي هذا الصيف بدلًا منه.

وكان ليفاندوفسكي، قد أكد في تصريحات منذ أيام على رغبته في خوض تحدي جديد، فقال: ” مازلت أشعر أنني منفتح الذهن، أشعر أنني بحالة جيدة في بايرن ميونخ بالطبع، المدينة والمناخ جيدين إنه نادِ رائع “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: ” لكن لطالما كنت أشعر بالفضول لتعلم لغة جديدة وثقافة جديدة، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيكون في كرة القدم أم بعد مسيرتي، لا أعرف ذلك “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close