دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيأخبارأرسنالتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بدون الستة الكبار – بيان رسمي للبريميرليج مع الأندية وتهديد المشاركين في دوري السوبر الأوروبي

أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بيانًا رسميًا للتعليق على إنشاء بطولة دوري السوبر الأوروبي، وذلك بعد نهاية اجتماعها مع أندية البريميرليج اليوم.

وجاء بيان رابطة البريميرليج كالتالي: “التقى الدوري الإنجليزي الممتاز ، جنبًا إلى جنب مع الاتحاد الإنجليزي ، اليوم مع الأندية لمناقشة الآثار المباشرة لاقتراح الدوري الممتاز”.

وتابع: “رفضت الأندية الـ 14 في الاجتماع بالإجماع وبقوة خطط المسابقة، يدرس الدوري الإنجليزي الممتاز جميع الإجراءات المتاحة لمنعه من التقدم ، وكذلك محاسبة المساهمين المعنيين بموجب قواعده”.

وأردف: “ستستمر الرابطة في العمل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين بما في ذلك مجموعات المشجعين والحكومة والاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الإنجليزي والرابطة الأوروبية لكرة القدم ورابطة اللاعبين المحترفين ولعبة LMA لحماية المصالح الفضلى للعبة ودعوة الأندية المشاركة في المسابقة المقترحة لوقف مشاركتها على الفور”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم: “يود الدوري الإنجليزي الممتاز أن يشكر المشجعين وجميع أصحاب المصلحة على الدعم الذي قدموه هذا الأسبوع بشأن هذه القضية المهمة، يثبت رد الفعل مدى أهمية الهرم المفتوح ومجتمع كرة القدم للناس”.

وقد أُعلن بشكل رسمي مساء أول أمس انطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي من خلال 12 نادي في بداية الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد إلى جانب توتنهام وتشيلسي وآرسنال وليفربول، ومن الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد بالإضافة إلى يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close