بطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بديل أليسون بيكر.. ليفربول يراقب حارس منتخب تركيا

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي في تدعيم حراسة المرمى بعنصر جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليصبح بديلًا للبرازيلي أليسون بيكر، وذلك في ظل اقتراب رحيل الإسباني أدريان عن صفوف الفريق في يونيو 2021.

الحارس الإسباني أدريان، ينتهي عقده مع ليفربول في يونيو 2021 بشكل نهائي، وكانت إدارة الريدز قد طالبته بالبحث عن فريق جديد لعدم رغبتها في التجديد له.

وفي هذا السياق، أفادت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن ليفربول يهتم خلال الفترة الجارية بمراقبة حارس مرمى طرابزون سبور التركي ومنتخب تركيا، أوجوركان شاكير.

وأضافت، أن ليفربول أرسل كشافة لمتابعة الحارس الشاب صاحب الـ 24 عامًا، بعدما لفت انتباه يورجن كلوب مدرب ليفربول مؤخرًا.

حيث تواجد كشافة نادي ليفربول خلال مباراة تركيا وهولندا خلال فترة التوقف الدولي الجاري، والتي حسمها المنتخب التركي بالفوز بنتيجة 4\2.

وأشارت “إيكو”، أن مواجهة تركيا وهولندا ساهمت في وضع الحارس الشاب “أوجوركان شاكير” في قائمة أمنيات عدد من الأندية الكبرى في أوروبا من بينهم “ليفربول وتشيلسي”، بجانب إلحاح يورجن كلوب بضرورة التعاقد معه هذا الصيف.

وأوضحت، أن كشافة ليفربول سيتواجدون في مواجهة تركيا أمام النرويج المقبلة، خلال فترة التوقف الدولي الجاري، لمتابعة الحارس عن كثب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أوجوركان شاكير، خاص رفقة طرابزون سبور 28 مباراة، استقبلت مرماه نحو 29 هدفًا، لكن نجح في الخروج بشباك نظيفة في 10 مناسبات هذا الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close