دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بديل بوتشيتينو – الخليفي يُخطط لتعيين زيدان مدربًا لباريس سان جيرمان

زعمت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يفكر في تعيين زين الدين زيدان كمدربًا جديدًا للنادي الباريسي إذا قرر ماوريسيو بوتشيتينو مغادرة النادي.

وكانت تقارير إنجليزية وفرنسية أكدت في وقت سابق، أن بوتشيتينو لديه رغبة في الرحيل عن حديقة الأمراء والعودة إلى فريقه السابق توتنهام الإنجليزي.

فيما خرج ناصر الخليفي، مالك ورئيس نادي باريس سان جيرمان قبل أيام، في حوار مطول مع “ليكيب” الفرنسية، لنفي كافة الشائعات الأخيرة مؤكدًا بأن المدرب الأرجنتيني لم يتحدث معه على الإطلاق حول رغبته في الرحيل.

المدرب الأرجنتيني تولى القيادة الفنية للنادي الباريسي في يناير الماضي فقط، لكنه فشل في تأمين دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من دور نصف النهائي، وكذلك خسارة لقب الدوري الفرنسي لموسم 2020\2021.

وبحسب ما جاء في شبكة “سبورتس مول” البريطانية نقلًا عن “Le 10 Sport” الفرنسي، فقد وضع باريس سان جيرمان خططًا للطوارئ المفاجأة إذا انتهى الأمر ببوتشيتينو بالرغبة في المغادرة بالفعل.

وأشارت الشبكة في تقريرها، أن باريس سان جيرمان وضع الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لفريق ريال مدريد كمرشح رئيسي لتولي المهام التدريبية خلفًا للأرجنتيني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكان زيدان قد استقال من منصبه التدريبي في ريال مدريد للمرة الثانية بعد نهاية موسم 2020\2021، بعد فشله في تحقيق لقب الليجا ودوري أبطال اوروبا مُجددًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close