بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بديل ديديه ديشامب – “ليكيب” تثير التكهنات حول مستقبل زيدان

تزداد التكهنات بشأن مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، مع ريال مدريد في الموسم المقبل، بعد تلميحاته الأخيرة بشأن اقتراب رحيله عن الميرينجي.

وكان زيدان، قد ألمح خلال إحدى المؤتمرات الصحفية خلال أبريل الماضي، بأنه قد يتخذ قرار الرحيل في أي لحظة، خاصة بعد خروج ريال مدريد من دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن مستقبل زيدان أصبح يهم الكثيرين في فرنسا، خاصة وأنه المرشح المثالي لتولي تدريب منتخب الديوك بعد انتهاء بطولة اليورو 2020 خلفًا لديديه ديشامب.

وأوضحت “ليكيب”، أن الشكوك تحوم حول مستقبل زيدان مع ريال مدريد، خاصة وأن إدارة الميرينجي برئاسة فلورنتينو بيريز ترغب في تجديد الدماء في الفريق بالكامل لإحداث ثورة تغييرات قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأضافت، أن هناك العديد من الأسماء مطروحة الآن على طاولة بيريز، لكن رئيس ريال مدريد يُميل إلى الإيطالي ماسيميليانو أليجري لقيادة الفريق الموسم المقبل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن زيدان عقب انتهاء موسم 2020\2021 غادر مدريد في إجازة قصيرة لمدة أسبوع، ومن المقرر أن يعود بقراره النهائي بشأن الاستمرار أو الرحيل، حيث سيعقد اجتماع مع بيريز عقب انتهاء أجازته.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close