دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بديل زيدان – أليجري رفض تدريب ريال مدريد قبل 3 سنوات!

كشفت تقارير صحفية، الإثنين، أن ريال مدريد بدأ اتصالاته مع المرشحين لتدريب الفريق الملكي لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الموسم المقبل.

زين الدين زيدان، ألمح في وقت سابق، أنه يريد الرحيل عن تدريب الميرينجي بعد نهاية الموسم الجاري، وتحديدًا بعد الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي على يد تشيلسي الإنجليزي.

ووفقًا لما ورد في “سكاي سبورتس” على لسان الموثوق “فابريزو رومانو”، فإن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق هو المرشح الأول لتدريب ريال مدريد.

وأضافت “سكاي” أن فلورنتينو بيريز يُجري مفاوضات مع أليجري منذ عدة أشهر للتعرف على موقفه من تدريب الميرينجي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت، أن بيريز عرض على أليجري فكرة تدريب ريال مدريد قبل 3 أعوام من الآن، لكن المدرب الإيطالي رفض بسبب ارتباطه بعقد مع يوفنتوس في ذلك الوقت.

وتابعت، أن بيريز يحاول الضغط على أليجري خلال الفترة المقبلة من أجل التوقيع على عقد لمدة موسمين فقط بداية من الموسم المقبل وحتى عام 2023.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت “سكاي” أيضًا، أن فلورنتينو بيريز خيارًا ثانيًا في حالة رفض أليجري تدريب النادي الأبيض، بحيث وقع الاختيار على راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب، كمرشح ثانِ لتدريب الميرينجي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close