دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بديل مبابي؟.. باريس سان جيرمان يتطلع لحرمان برشلونة من صفقة كومان المفضلة

يتطلع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لحرمان برشلونة من صفقة رونالد كومان المفضلة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعطى الدولي الهولندي ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الأولوية لارتداء قميص برشلونة في الموسم المقبل من أجل لم الشمل مع مدربه السابق في المنتخب رونالد كومان.

ومع ذلك، وفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية، فإن ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان مهتم جدًا بمستقبل ممفيس ديباي ويريد تغيير وجهته إلى ملعب حديقة الأمراء بدلًا من الكامب نو.

هل يصبح ديباي خليفة مبابي في باريس سان جيرمان؟

وعلى الرغم من أن ديباي لن يكون الهدف الرئيسي لباريس سان جيرمان لتعزيز تشكيلة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو في الموسم المقبل، إلا أن وصول اللاعب الهولندي سيكون تعزيزًا جيدًا حيث سيصل مجانًا نظرًا لنهاية عقده مع ليون في يونيو المقبل.

وفي الوقت نفسه، ينظر باريس سان جيرمان إلى ديباي لتعويض الرحيل المحتمل لكيليان مبابي، حيث أن اللاعب الفرنسي لم يجدد عقده بعد الذي سينتهي في يونيو 2022، ويعد أحد الأهداف الرئيسية لريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى الرغم من المعلومات الواردة من الأراضي الفرنسية، كان المهاجم الهولندي ديباي قد أبدى بالفعل اهتمامه باللعب لبرشلونة، وسيحاول كومان إقناع مجلس الإدارة الجديد برئاسة خوان لابورتا بإحضار نجم ليون بعد محاولتين فاشلتين، في الصيف الماضي والميركاتو الشتوي.

ومن المقرر أن يلعب ممفيس ديباي مساء اليوم رفقة فريقه ليون ضد باريس سان جيرمان في إطار الجولة الـ30 ببطولة الدوري الفرنسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close