بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بديل مبابي.. أول تحرك من باريس سان جيرمان لضم محمد صلاح

كشفت تقارير فرنسية، عن خطة نادي باريس سان جيرمان لتوفير بديل للاعب الفريق كيليان مبابي، في ظل عدم رغبة الأخير في تجديد عقده مع النادي الباريسي لمدة إضافية.

الفرنسي كيليان مبابي، يمتلك عقدًا مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية يونيو 2022، في ظل غموض موقف اللاعب من تجديد عقده مع نادي حديقة الأمراء لمدة إضافية جديدة.

وبحسب ما ورد في شبكة “تيليفوت” الفرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان سيسعى لأخر لحظة من أجل تجديد عقد كيليان مبابي، وفي حالة فشل إقناع اللاعب بالبقاء سيحول النادي الباريسي وجهته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الشبكة، إلى أن باريس سان جيرمان لديه نيّة قوية في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مؤكدة بأن النادي الباريسي يعتبر صلاح الصفقة المفضلة له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت، أن المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو، أجرى اتصالات جدية مع رامي عباس وكيل محمد صلاح، من أجل التعرف على طلباته الشخصية من أجل الانتقال للفريق الفرنسي هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن الصحف الإنجليزي أكدت مؤخرًا أن محمد صلاح، لا يشعر بالراحة داخل قلعة “أنفيلد” بسبب وجود خلافات بينه وبين يورجن كلوب مدرب الريدز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close