بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيأمم أوروبا 2020تشيلسيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بديل هالاند – نادِ إنجليزي يستقر على التعاقد مع نجم منتخب إسبانيا

لايزال نادي تشيلسي يبحث عن مهاجم مثالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن البلوز ارتبط مؤخرًا بالتوقيع مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، لكن المفاوضات حتى الآن مُعقدة تمامًا.

حيث يطالب النادي الألماني بضرورة الحصول على مبلغ يُقدر بـ 150 مليون جنيه استرليني من أجل التفريط في هالاند هذا الصيف، الأمر الذي يُصعب نقله إلى لندن هذا الصيف.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد يوجه نادي تشيلسي بوصلته إلى الدوري الإسباني وتحديدًا نادي فياريال، للظفر بخدمات جيرارد مورينو مهاجم الغواصات.

وقدم مهاجم فياريال موسمًا رائعًا في الليجا، حيث سجل 30 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات.

كما لعب مورينو دورًا بارزًا في تتويج فياريال ببطولة الدوري الأوروبي لأول مرة في تاريخ النادي، بعد هدفه في شباك مانشستر يونايتد في النهائي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويُقدم مورينو مستويات طيبة رفقة منتخب إسبانيا، في بطولة يورو 2020، حيث لعب دقائق مهمة في مراحل المجموعات، ونجح في صناعة هدف ألفارو موراتا ضد بولندا في الجولة الثانية.

وأوضحت “ميرور” خلال تقريرها، أن فياريال يُحدد قيمة جيرارد مورينو بمبلغ يقدر بـ 36 مليون جنيه استرليني، ما يجعل إمكانية نقل اللاعب الإسباني إلى الدوري الإنجليزي أسهل بكثير من عملية نقل إيرلينج هالاند هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close