دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيأخبارلايبزيجكرة قدم
الأكثر تداولًا

بديل هانس فليك – أول تحرك من ناجلسمان لتولي تدريب بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية، أن الألماني يوليان ناجليسمان، المدير الفني لفريق لايبزيج، أنعش آمال جماهير بايرن ميونخ بخطوة جدية تمهيدًا للدخول في مفاوضات معه بنهاية الموسم الجاري، ليكون خليفة المدرب هانس فليك.

وكان الألماني هانس فليك، قد أعلن منذ أسابيع رغبته في الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري، وسط تكهنات باقتراب توليه تدريب منتخب ألمانيا بعد رحيل “يواكيم لوف” عقب نهاية بطولة اليورو 2020.

ووفقًا لما ورد في صحيفة “كيكر” الألمانية، فقد أبلغ ناجلسمان إدارة لايبزيج برغبته في الرحيل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري وقبل نهاية عقده مع الفريق والذي كان مُقررًا أن ينتهي في صيف 2023.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن إدارة لايبزيج رفضت طلب يوليان ناجلسمان، لكن اشترطت أن يتم سداد قيمة الشرط الجزائي الخاص بعقده والمقدر بـ 25 مليون يورو من أجل السماح له بالرحيل عن تدريب الفريق.

على الجانب الآخر، أكد الصحفي الموثوق كريستيان فيلك، أن يوليان ناجليسمان وافق بالفعل على تولي تدريب فريق بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل!

وربطت غالبية الصحف الألمانية بين يوليان ناجيلسمان وبايرن ميونخ منذ إعلان هانس فليك رغبته في الرحيل عن تدريب العملاق البافاري بنهاية الموسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي استطلاع رأي لصحيفة “كيكر” لمعرفة رغبة جماهير البافاري في من يريدون أن يكون مدربًا للفريق الفترة المقبلة، فضّل نحو 89% قدوم يوليان ناجيلسمان بينما البقية كانت تريد استمرار هانس فليك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close