بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برايثوايت يتسبب في أزمة جديدة لبرشلونة

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن نادي برشلونة يتعرض لأزمة جديدة بطلها المهاجم مارتن برايثوايت المنضم حديثاً لصفوف البلاوجرانا هذا العام.

وتعاقد نادي برشلونة مع المهاجم مارتن برايثوايت شهر فبراير الماضي بمبلغ 18 مليون يورو، قادماً من ليجانيس الإسباني، لتعويض إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي الطويلة.

وتنص لائحة الاتحاد الإسباني بأن لكل نادي الحق في التعاقد مع لاعب جديد حتى بعد انتهاء فترة سوق الانتقالات، إذا تعرض أحد اللاعبين للإصابة لفترة أكثر من 5 أشهر، وهذا ما حدث بالفعل مع عثمان ديمبيلي، ولكن بشرط مشاركته فقط في المسابقات المحلية

وظهر اللاعب بشكلٍ طيب مع برشلونة في أول لقاءاته مع الفريق، ولكن بعد استئناف الدوري شهر يونيو الماضي، لم يظهر اللاعب بالشكل المنتظر منه، ليضع النادي في موقف محرج.

وأضافت الصحيفة أن تواجد برايثوايت في البرسا يشكل أزمة كبيرة بسبب السعر الذي تعاقد معه النادي، والنهاية بات لاعباً بديلاً لا يشارك كثيراً مع الفريق الكتالوني.

وأكملت الصحيفة أن النادي يرغب في بيع اللاعب الدنماركي، ولكن سيكون من الصعب إيجاد أي فريق قادر على تقديم عرض قوي لشراء برايثوايت، خاصةً بعد الأزمة الاقتصادية التي ضربت الفرق الأوروبية بسبب فيروس كورونا.

ويبقى فقط خيار استمرار اللاعب في الموسم المقبل على أمل ظهوره بشكلٍ طيب، ولكن أشارت الصحيفة إلى أنها أزمة جديدة تؤكد مدى تخبط إدارة البرسا على جميع الأصعدة سواء إدارية أو فنية.

الجدير بالذكر أن برشلونة فشل في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بالإضافة للقب كأس الملك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close