بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برسالة مؤثرة كاسياس يعلن انفصاله عن زوجته

أعلن الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد الأسبق، انفصاله عن زوجته الإعلامية الشهيرة سارة كاربونيرو بشكل رسمي.

وفي رسالة مؤثرة نشرها الثنائي كاسياس وسارة كاربونيرو أعلنا من خلالها انفصالهما بشكل رسمي بعد سلسلة من الشائعات التي أثيرت حول الأمر.

وقال كاسياس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “أنا وسارة نشعر بفخر كبير بالعائلة التي نحن فيها وبأننا كنا قادرين على مشاركة الحب الذي ملأنا بالسعادة خلال كل هذه السنوات من العمل الجماعي”.

وتابع: “اليوم يأخذ حبنا كزوجين مسارات مختلفة ولكن ليست بعيدة لأننا سنواصل معًا في المهمة الرائعة المتمثلة في الاستمرار في أن نكون آباء مخلصين كما فعلنا حتى الآن، إنه قرار مدروس للغاية ونتخذه بالاتفاق المتبادل”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستكمل: “الاحترام والمودة والصداقة ستبقى دائمًا، أولويتنا هي الحب والالتزام، لمشاركة رفاهية أطفالنا وتعليمهم وحمايتهم حتى يكبروا في بيئة مستقرة وصحية، بهذه الكلمات نطلب احترام خصوصيتنا في ذلك الوقت”.

واختتم: “ستكون هذه هي الكلمات العامة الوحيدة التي سنقوم بها في الحاضر والمستقبل، شكرًا جزيلًا لك على تفهمكم”.

وسبق وذكرت العديد من التقارير الصحفية أن سارة كاربونيرو هي السبب في الخلافات الحادة التي نشبت بين كاسياس والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في ذلك الوقت.

واتهم مورينيو كاسياس بأنه وراء إبلاغ زوجته بأخبار الفريق والتي كانت تسربها بدورها لوسائل الإعلام بصفتها إعلامية في موسم 2011 واستمرت هذه الخلافات حتي 2013 بعدما قرر البرتغالي ضم حارس مرمى جديد دييجو لوبيز وتهميش دور إيكر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close