بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلان

برشلونة سيتعاقد مع لاوتارو مارتينيز في حالة واحدة فقط

انتشرت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية والإسبانية خلال الأيام الماضية حول رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لنادي إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أكدت أن برشلونة لن يقوم بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز إلا في حالة واحدة فقط وهي رحيل لويس سواريز عن صفوف النادي الكتالوني في المرحلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة لديه الاستعداد لدفع 100 مليون يورو للحصول على لاوتارو لكن في حال المشاركة بصورة أساسية ليصبح نجم الفريق وذلك غير مضمون حاليا بوجود لاعب بقيمة لويس سواريز.

سواريز صاحب الـ33 عام شارك في الموسم الحالي في 34 مباراة كاملة وهو ما يعني الاعتماد عليه بصورة أساسية من قبل المدير الفني للبلوجرانا والاقتناع به مما يجعل دفع قيمة ضخمة في مهاجم آخر مع حاجة بعض المراكز الأخرى للتدعيم أمر غير وارد بالمرة.

الأمر الآن في يد بارتيميو، رئيس نادي برشلونة، لاتخاذ القرار إما التعاقد مع لاوتارو والنظر إلى المستقبل خاصة مع فارق الـ11 عام بين عمر اللاعبين، والإطاحة بلويس سواريز خارج أسوار الكامب نو، أو استمرار المهاجم الأوروجوياني وتأجيل التعاقد مع مهاجم الإنتر.

الجدير بالذكر أن سواريز ساهم في 24 هدف مع برشلونة في كل المسابقات هذا الموسم بتسجيله نصفهم وصناعة الآخر، أما لاوتارو فقد ساهم في 25 هدف بتسجيله 19 هدف وصناعة 6 آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close