دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة على وشك إتمام صفقته الصيفية الأولى

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يقترب من إنهاء التفاصيل الأخيرة لحسم التعاقد مع إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن برشلونة قرر عقد جلسة هذا الأسبوع للاتفاق على كافة الشروط والتفاصيل قبل التوقيع على العقود الرسمية مع إريك جارسيا لنقله إلى ملعب كامب نو بنهاية الموسم الجاري كأولى التعزيزات للمرحلة الرئاسية الجديدة لخوان لابورتا.

ودخل إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي في المرحلة الأخيرة من المفاوضات مع برشلونة، حيث سيوقع اللاعب الإسباني على عقد لمدة خمسة مواسم وتم الاتفاق على الراتب منذ فترة طويلة، وتفتقر الاتفاقية فقط على مكافأة الانتقال التي سيحصل عليها اللاعب عند وصوله إلى الكامب نو كونها صفقة مجانية.

وسيكون ماتيو أليماني المدير الرياضي الجديد لبرشلونة مسؤولًا عن إنهاء عملية إريك جارسيا، ويعتمد كل شيء على هذا الاجتماع الأخير المقرر عقده في هذه الأيام، ولا توجد معلومات حتى الآن عن الموعد الرسمي للاجتماع.

وحاول برشلونة ضم إريك جارسيا في الصيف الماضي، لكن المطالب المادية لمانشستر سيتي كان عائقًا لاتمام الصفقة، ثم جدد البارسا اهتمامه به في يناير الماضي، ومع ذلك، التقى المرشحون للرئاسة مع رئيس مجلس الإدارة المؤقت أنذاك كارليس توسكيتس، واتخذوا قرارًا بتأجيل هذه العملية حتى الميركاتو الصيفي لعام 2021 بسبب الأزمة الاقتصادية للنادي الناتجة عن وباء فيروس كورونا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكان إريك جارسيا قد أعرب بالفعل عن رغبته في الرحيل عن مانشستر سيتي إلى برشلونة، متجاهلًا الأندية الأخرى مثل تشيلسي أو أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، لطالما كان حلمه النجاح بقميص البلوجرانا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close