دورتموندبطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة مُهدد بدفع أموال إضافية بسبب ديمبيلي

تسبب الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي في إجبار برشلونة على دفع مبلغًا ماليًا إضافيًا لصالح بروسيا دورتموند على مدار الفترة الماضية.

وانتقل عثمان ديمبيلي من دورتموند إلى برشلونة في صيف عام 2017 من أجل تعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان في الصفقة الأغلى تاريخيًا بقيمة 222 مليون يورو.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن قيمة الصفقة وصلت حتى الآن إلى حوالي 120 مليون يورو بعدما دفع النادي الكتالوني 105 مليون يورو كقيمة أساسية لانتقاله.

ووضع دورتموند بعض البنود في العقد المبرم مع برشلونة يضمن له استمرار الاستفادة المادية من الجناح الفرنسي ديمبيلي أثناء تواجده مع برشلونة.

اضغط على الصورة للاشتراك

برشلونة دفع 5 مليون يورو بعدما وصل اللاعب إلى مباراته رقم 75 بقميص الفريق في وقت سابق، كما دفع 10 مليون يورو بعد تحقيقه بطولتي دوري، رغم إصابته أغلب الأوقات وعدم مشاركته بشكل فعال في تحقيق الألقاب.

وأمام دورتموند فرصة للحصول على 5 مليون يورو جديدة في حال شارك ديمبيلي في 17 مباراة أخرى ليصل إلى 100 مباراة بقميص النادي الكتالوني.

ومع اعتماد كومان بصورة كبيرة على ديمبيلي في كثير من المباريات، قد يصل ديمبيلي إلى هذا الرقم في الفترة المقبلة خاصة في حال ابتعدت الإصابات عنه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close