بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

برشلونة ويوفنتوس يخططان لصفقة تبادلية جديدة

بدأ ناديا برشلونة ويوفنتوس في وضع خطة من أجل إبرام صفقة تبادلية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مشابهة بما حدث في الصيف الماضي.

وشهد الصيف الماضي تعاون مشترك بين نادي يوفنتوس ونادي برشلونة، إذ انتقل أرتور ميلو إلى البيانكونيري في مقابل وصول ميراليم بيانيتش نحو النادي الكتالوني.

وكشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” خطة يوفنتوس وبرشلونة في إبرام صفقة تبادلية الصيف المقبل، سيكون بطلاها الفرنسيان أدريان رابيو وعثمان ديمبيلي.

ويرغب نادي يوفنتوس في الحصول على خدمات عثمان ديمبيلي الصيف المقبل في ظل تبقي موسم وحيد في عقده مع برشلونة ورفضه تمديد العقد في الوقت الحالي.

على الجانب الآخر، فإن نادي برشلونة مُعجب بلاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو منذ رحيله من نادي باريس سان جيرمان وحاول بالفعل التعاقد معه قبل أن يخطفه يوفنتوس.

وتجري المحادثات الآن بين الطرفين من أجل تحديد القيمة المالية التي سيضيفها يوفنتوس على أدريان رابيو من أجل الحصول على خدمات ديمبيلي.

ويرغب نادي يوفنتوس في دفع مبلغ يتراوح من 30 إلى 40 مليون يورو إضافة إلى رابيو للحصول على خدمات ديمبيلي، فيما يطمح برشلونة للحصول على مبلغ أكبر من ذلك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close