بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن رحيل ميسي

اتخذ نادي برشلونة قراره النهائي بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تُفيد برغبة ليونيل ميسي في الرحيل عن النادي الكتالوني وقيامه بإبلاغ المدير الفني الهولندي الجديد، رونالد كومان بذلك.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي برشلونة اتخذ قراره النهائي بعدم السماح برحيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مهما كانت الإغراءات.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي يتبقى له موسم وحيد في عقده مع برشلونة، والنادي يتمسك باستمرار اللاعب في الموسم المقبل بصورة نهائية وغير قابلة للتفاوض.

وأفادت الصحيفة ذاتها بأن مسؤولي برشلونة يتفهمون غضب ميسي وسخطه على الوضع الحالي للنادي، وسيحاولون إقناعه بالمشروع المنتظر تحت قيادة كومان من خلال إبرام صفقات قوية قادرة على تغيير شكل الفريق في الموسم المقبل.

وسيحاول مسؤولو برشلونة إثناء ميسي عن قراره بالرحيل وتجديد عقده لضمان استمراره مع الفريق على مدار الموسم المقبل، وذلك من خلال وضوح الرؤية الفنية للمدير الفني الهولندي والمشروع الحقيقي الذي ينوي القيام به.

الحالة الوحيدة التي سيسمح خلالها برشلونة برحيل ميسي هو دفع قيمة الشرط الجزائي المتواجدة في عقده والتي تبلغ 700 مليون يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

4 تعليق

  1. لك يابارتوميو ياغبي
    افهم بقا
    ميسي رافضك انت وليس المدرب او الفريق
    انت اترك النادي وقدم استقالتك وشوف كيف البرغوث بيتنازل حتى عن راتبه مقابل برشلونة العشق.

    غبي منه فيه.

  2. راح ميسي ولا بقى برشا يبقى برشا قبله رونالدينهو راح ولا ضر النادي بشيء وغير اللعيبه مثل مارادونا والظاهرة رونالدو كلهم مايساوى شيء قدام الكيان الكتالوني 👍🏻❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close