دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل ديمبيلي

حسم نادي برشلونة الإسباني موقفه النهائي بشأن مصير لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سينتهي عقده في عام 2022.

قبل ستة أشهر بالضبط، لم يكن عثمان ديمبيلي مدرجًا في القائمة التي لا تُمس سواء بالنسبة لبرشلونة أو رونالد كومان لدرجة أنه كان سيغادر كامب نو إذا وافق على عرض مانشستر يونايتد بالذهاب على سبيل الإعارة إلى أولد ترافورد.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فقد تغير وضع عثمان ديمبيلي 180 درجة بعدما أصبح لاعبًا أساسيًا في مخططات رونالد كومان الذي أدى تغيير طريقة لعبه إلى 3-5-2 إلى مزيد من استغلال جودة اللاعب الفرنسي للاستفادة من سرعته في المساحات.

وتتمثل رغبة برشلونة الآن في تمديد عقد عثمان ديمبيلي، الذي يرتكز على أقصى درجات الثقة في موهبته ليكون أحد القطع الرئيسية في المواسم القادمة، واستمراره في الكامب نو هو أولوية النادي وكومان.

في الرابعة والعشرين من عمره وبعد تعرضه لسلسلة من الإصابات في أول ثلاثة مواسم له كلاعب في برشلونة، ابتسم عثمان أخيرًا، بالعودة إلى المنتخب الفرنسي قبل انطلاق بطولة اليورو، حيث يشعر براحة كبيرة في برشلونة الذي يريد تجديد عقده في أسرع وقت ممكن.

على الرغم من علمهم أنه لم يكن مدرجًا في قائمة برشلونة غير القابلة للبيع في المراحل الأولى من حقبة كومان، فقد هنأوا أنفسهم في غرفة خلع الملابس على الموقف الإيجابي دائمًا من ديمبيلي الذي لم يرغب في الذهاب إلى مانشستر يونايتد لأنه كان لا يزال مقتنعًا بقدرته على حجز مكانًا في تشكيلة البارسا بعد الاستثمار الكبير الذي قام به النادي الكتالوني في عام 2017 بعد هروب نيمار إلى باريس سان جيرمان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

في برشلونة، لديهم شعور بأن ديمبيلي مستعد للتجديد على الرغم من أنه يريد ضمانات بأنه لاعب أساسي الآن لأنه يتمتع بصحة بدنية جيدة وأنه تمكن من لعب 23 مباراة على التوالي دون توقف، وسجل خمسة أهداف وصنع هدفين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close