بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يتراجع عن قراره بشأن مستقبل أرتورو فيدال مع الفريق

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إدارة برشلونة قد غيرت موقفها بخصوص مستقبل التشيلي أرتورو فيدال مع الفريق، حيث اقترب اللاعب كثيراً من الاستمرار مع البلاوجرانا في الموسم المقبل.

وارتبط اسم أرتورو فيدال بالرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف، خاصةً وأنه يمتلك أكثر من عرض في إيطاليا، لعل أبرزهم من إنتر ميلان.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة قد فكرت في بيع اللاعب هذا الصيف، للاستفادة المالية منه، خاصةً وأن عقده سينتهي مع الفريق الصيف المقبل.

ولكن أصبح التوجه الآن في إدارة برشلونة هو بقاء أرتورو فيدال مع الفريق في الموسم المقبل، بعد تألقه مع البرسا، حيث أصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب كيكي سيتيين.

فيدال هذا الموسم قد سجل أكثر 8 أهداف في مسابقة الدوري الإسباني، أكثر من أي موسم آخر للنجم التشيلي سواء مع بايرن ميونخ الألماني، أو يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن بعد تعاقد برشلونة مع ميراليم بيانيتش، وعدم إدراج اسم فيدال في الصفقة كان عاملاً إضافياً لتفكير الإدارة في استمرار اللاعب التشيلي.

وأضافت الصحيفة أن إيفرتون الإنجليزي يرغب في التعاقد مع أرتورو فيدال، ولكن إدارة برشلونة سترفض العرض، وسيستمر اللاعب في الموسم المقبل على أقل تقدير.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close