بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يتواصل مع فليك لخلافة كومان.. والمدرب يبلغهم قراره!

تواصل نادي برشلونة مع المدير الفني الألماني هانز فليك من أجل استطلاع رأيه في خلافة المدير الفني الهولندي رونالد كومان على رأس القيادة الفنية للبلوجرانا.

وأصبح مستقبل المدير الفني الهولندي ضبابيًا مع نادي برشلونة بسبب تراجع مستوى الفريق ونتائجه بشكل ملحوظ في الأمتار الأخيرة من سباق الدوري الإسباني.

ويحاول نادي برشلونة استغلال رحيل فليك عن نادي بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، بعدما أعلن النادي رسميًا إعفاءه من مهمته وتعيين ناجلزمان بديلًا له.

وأشارت شبكة “ESPN” العالمية أن هناك مسؤولين من نادي برشلونة تواصلوا بالفعل مع هانز فليك لعرض عليه مهمة تدريب برشلونة بداية من الموسم المقبل.

رد فليك كان حاسمًا بعد اتصالات مسؤولي برشلونة، إذ أكد أنه أنهى اتفاقه مع الاتحاد الألماني من أجل تدريب منتخب ألمانيا عقب نهاية بطولة اليورو المقبلة.

وأعلن الاتحاد الألماني رحيل مدربه يواكيم لوف عن قيادة المنتخب الألماني بنهاية بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة، والتي ستقام في شهر يونيو القادم.

يُذكر أن نادي برشلونة ابتعد عن صدارة الدوري الإسباني وأصبحت مهمته شبه مستحيلة بعد التعثر في 3 مباريات من أصل آخر 4 مباريات خاضها الفريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close