بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يتوصل لاتفاق نهائي بشأن تجديد عقد ميسي

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن توصل إدارة نادي برشلونة إلى اتفاق بشأن تمديد عقد نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي لفترة طويلة، ليضع بذلك حداً لشائعات رحيله.

وسينتهي عقد ليونيل ميسي الحالي مع برشلونة في صيف عام 2021، واللاعب قام بتأجيل مسألة تمديد عقده لأكثر من مرة، مما جعل البعض يعتقد بأنه يفكر في الرحيل.

ولكن أكدت الصحيفة الإسبانية بأن إدارة برشلونة قد اتفقت مع والد ليونيل ميسي على كافة البنود الشخصية في عقد النجم الأرجنتيني الجديد الذي سينتهي في صيف عام 2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد ليونيل ميسي الجديد لن يتضمن بند تحسين راتب اللاعب السنوي، ولكن سيحتفظ فيه النجم الأرجنتيني ببند أحقية رحيله في نهاية كل موسم.

وأضافت الصحيفة أن هذا البند بالتحديد يتمسك به ليونيل ميسي من أجل تمديد عقده مع برشلونة، حيث أنه لا يريد أن يرتبط بعقد طويل الأمد مع البرسا بدون وضع هذا الشرط.

وأوضحت الصحيفة بأن الإعلان الرسمي عن تمديد عقد ليونيل ميسي سيكون قريباً، خاصةً وأن جميع الأطراف راضية بالبنود الشخصية بالعقد الجديد للنجم الأرجنتيني.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي قد شارك مع برشلونة هذا الموسم حتى الآن في 34 مباراة، ونجح في تسجيل ستة وعشرين هدفاً، وصناعة 18 آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close