دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخبارلايبزيجكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يجدد اهتمامه بلاعب منتخب إسبانيا

جدد نادي برشلونة اهتمامه بنجم لايبزيج داني أولمو خاصة بعد تألقه بقميص منتخب إسبانيا تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.

لطالما ارتبط اسم داني أولمو ببرشلونة، حيث كان اللاعب الإسباني موضع رغبة البارسا في السنوات الأخيرة ولم يتلاشى هذا الاهتمام حتى وقتنا هذا، والحقيقة أن أدائه مع لايبزيج ومنتخب إسبانيا جعل اللاعب يعود لدائرة الضوء من جديد.

وبحسب صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية، فإن برشلونة حاول ضم داني أولمو عندما كان في دينامو زغرب الكرواتي، لكن اللاعب فضل الانتقال إلى لايبزيج وتنفيذ نصيحة والده، ميكيل، المدرب السابق لساباديل الذي يعرف عالم كرة القدم جيدًا والذي حثه على الابتعاد عن الأندية الأوروبية الكبرى إذا أراد التطور بشكل أفضل.

ومنذ رحيل داني أولمو عن أكاديمية برشلونة، فقد تطور بشكل ملحوظ في كرواتيا أولًا والآن في ألمانيا، ليس فقط بسبب أهدافه، فمن الواضح أنه ليس رأس حربة، ولكن بسبب ما يساهم به في الفرق التي يلعب فيها، ويظهر ذلك أيضًا مع المنتخب الإسباني.

ولم يتوقف برشلونة أبدًا عن متابعة داني أولمو، ولم يكن المدربين فقط منتبهين لتطوره، لكن كان هناك العديد من المرشحين في الانتخابات الرئاسية الأخيرة الذين اتصلوا بممثلي اللاعب لمعرفة نواياه وعما اذا كان يريد العودة إلى كامب نو مرة أخرى.

وخلال فترة جوسيب ماريا بارتوميو في الأشهر الأخيرة، كانت هناك اتصالات جادة بين النادي وممثلي أولمو، بما في ذلك لقاء بينهم وبين المدير السابق خافيير بورداس لكن في النهاية لم يتم حسم الصفقة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

الآن، مع وجود جوان لابورتا بالفعل في رئاسة برشلونة، ظهر داني أولمو مرة أخرى على طاولة البارسا، حيث يدرك الرئيس أنه يجب أن يدعم الفريق بلاعبين مميزين، ويرى أن أولمو يلبي جميع المتطلبات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close