بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يجدد تعاقده مع لاعب الفريق حتي 2023

نجح نادي برشلونة الإسباني في تجديد تعاقده مع لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليستمر داخل صفوف النادي الكتالوني.

وجاء قرار برشلونة بالتجديد للاعب الفريق على الرغم من الفترة الانتقالية التي يمر بها النادي في ظل اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الجديدة المقبلة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ريكي بويج قد وقع على عقود تجديده لصالح برشلونة ليستمر داخل الفريق حتي صيف 2023 المقبل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى الرغم من أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق لا يعول على ريكي بويج بشكل كبير، إلا أن اللاعب داخل دائرة الضوء خاصة وأنه واحد من أكثر الشباب الواعدين في الفريق.

وسبق واوصي كومان بخروج اللاعب على سبيل الإعارة للحصول على مزيد من الدقائق، وهو ما يقترب برشلونة من تنفيذه خلال الفترة الماضية في ظل وجود عدة اتصالات من جانب الأندية للحصول على خدماته

ولا يخطط برشلونة لإصدار أي إعلان رسمي بتجديد اللاعب حتي 2023، بعدما ابتعد عن أي حسابات أخرى خاصة بنتيجة الانتخابات المقبلة

وكان آخر عقد وقع عليه ريكي بويج، في موسم 2018، ليجدد عقده حتي موسم 2021 مع خيار لمدة موسمين آخرين إلى جانب وجود شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: