بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

برشلونة يحدد 3 أسماء لتعويض بوسكيتس الصيف المقبل

يبحث نادي برشلونة على تعويض لاعب وسط ميدانه المخضرم سيرجيو بوسكيتس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب تراجعه البدني الواضح على مدار الموسم الحالي.

وعلى الرغم من اعتماد رونالد كومان بشكل أساسي على بوسكيتس على مدار هذا الموسم، لكنه يرى بأن الفريق في حاجة للاعب صغير في هذا المركز مع وصوله إلى سن 33 عامًا الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي برشلونة وضع بالفعل قائمة مختصرة مكونة من 3 أسماء من أجل تعويض بوسكيتس الصيف المقبل.

الاسم الأول والذي يلقى إعجاب كبير من رونالد كومان هو الإيطالي مانويل لوكاتيلي، والذي يقدم موسمين استثنائيين رفقة نادي ساسولو والمنتخب الإيطالي.

التعاقد مع لوكاتيلي لن يكون سهلًا على الإطلاق بسبب رغبة نادي يوفنتوس ونادي مانشستر سيتي في التعاقد مع اللاعب، والذي يفضل الاستمرار داخل إيطاليا مما يرجح كفة السيدة العجوز.

لكن برشلونة سيحاول إقناع اللاعب وإغراءه براتب كبير واللعب مع ميسي لموسمين مقبلين، ولكنه سيحتاج إلى تلبية رغبة ساسولو في الحصول على 40 مليون يورو للموافقة على رحيله.

الهدف الثاني هو لاعب الوسط الفرنسي كامافينجا والذي يُعد من الأهداف الرئيسية لزين الدين زيدان أيضًا لتعزيز خط وسط ريال مدريد بداية من الموسم القادم.

ورفض كامافينجا تجديد عقده مع نادي رين وذلك تمهيدًا للخروج صيفًا إلى أحد الأندية الكبرى، مما قد يسهل مهمة برشلونة في التعاقد معه حال أقنع اللاعب بمكانه في مشروع كومان.

وأخيرًا، يأتي الإسباني ميكيل مورينو والذي يقدم أداءًا مميزًا رفقة نادي ريال سوسيداد منذ انطلاق الموسم الحالي في الدوري الإسباني.

وقد تقف قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب صاحب الـ25 عامًا مع ريال سوسيداد عائقًا في طريق تعاقد برشلونة، إذ تبلغ 60 مليون يورو إلا في حال وافق النادي على تخفيضها.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close