بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يحسم قراره حول التعاقد مع نجم إشبيلية الصاعد

اتخذ نادي برشلونة قراره النهائي بشأن التعاقد مع أحد نجوم نادي إشبيلية الصاعدين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إعجاب رونالد كومان بقدراته.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية أن كومان مُعجب بقدرات الجناح الشاب، بريان جيل بعد المستوى الذي قدمه مع إيبار منذ انطلاق الموسم الحالي بعد خروجه معارًا من إشبيلية.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أكدت أن مسؤولي برشلونة معجبون بالفعل بقدرات الجناح صاحب الـ20 عامًا ولديهم قناعة بأنه مستقبل الهجوم في إسبانيا الفترة المقبلة.

على الرغم من تلك القناعة، إلا أن نادي برشلونة قرر التراجع عن فكرة التعاقد مع بريان جيل في الانتقالات الصيفية المقبلة كونه ليس أولوية حالية في ظل الأزمة المالية.

ويحتوي عقد جيل مع نادي إشبيلية على شرط جزائي يسمح له بالرحيل حال دفع 40 مليون يورو، وهو ما يراه برشلونة مبالغًا فيه في الوقت الراهن.

ويرى مسؤولو برشلونة أن هناك بعض الأولويات في الانتقالات المقبلة لصرف المبالغ المالية المتاحة، ليس من بينها الجناح صاحب الـ20 عامًا.

يُذكر أن بريان جيل قد شارك مع إيبار منذ انطلاق الموسم الحالي في 22 مباراة، ساهم خلالهم بـ6 أهداف بصناعته 3 وتسجيل مثلهم في مختلف البطولات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close