بطولاتبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارأمم أوروبا 2020إنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يحسم موقفه النهائي من بيع جوردي ألبا لإنتر ميلان

حسم نادي برشلونة الإسباني موقفه النهائي من بيع ظهيره الأيسر جوردي ألبا إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعيش النادي الكتالوني الآن في ورطة مالية كبيرة أكثر من أي وقت مضى بسبب رواتب لاعبيه المرتفعة جدًا مقارنة بالقواعد المعمول بها في رابطة الدوري الإسباني، وهو الأمر الذي يمنعه حاليًا من تسجيل صفقاته الجديدة واستكمال عملية تجديد عقد ليونيل ميسي.

نتيجة لذلك، يتعين على برشلونة بيع بعض لاعبيه هذا الصيف، ويقال إنهم مستعدون للتخلي عن بعض نجومهم مثل جوردي ألبا، بعد التخلص من ماتيوس فرنانديز وفرانسيسكو ترينكاو وكونراد دي لا فوينتي وجونيور فيربو لتخفيض الرواتب إلى الحد المسموح به من قبل رابطة الليجا.

وأفيد في الأسابيع الأخيرة أن اللاعب الدولي الإسباني جوردي ألبا تم وضعه على قائمة مبيعات برشلونة وأن إنتر ميلان يمكن أن يكون وجهته الجديدة.

ومع ذلك، وفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن جوردي ألبا لن يرحل عن برشلونة هذا الصيف، حيث يمكن اعتبار أن استمراريته داخل النادي الكتالوني مؤكدة، خاصة بعد أدائه المميز مع منتخب إسبانيا في يورو 2020.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسوف يضطر برشلونة إلى بيع لاعب آخر مثل أنطوان جريزمان أو فيليب كوتينيو أو صامويل أومتيتي لنخفيض فاتورة الرواتب والامتثال لقواعد رابطة الليجا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close