بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يحقق أسوأ انطلاقة في الليجا منذ 18 عامًا

واصل فريق برشلونة نتائجه السلبية في الدوري الإسباني بعد سقوطه في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وحصد برشلونة ثماني نقاط فقط من مبارياته الست الأولى في الدوري الإسباني، ليعادل الفريق الكتالوني أسوأ أرقامه بعد أول 6 جولات من موسم الليجا منذ البدء بنظام 3 نقاط للفوز، وهو الرقم السلبي الذي تحقق قبل 18 عاما.

وتعود آخر مرة حصل فيها برشلونة على أقل عدد من النقاط في هذه المرحلة إلى موسم 2002/2003، حين جمع الفريق 8 نقاط في أول ست مباريات تحت قيادة الهولندي لويس فان خال، لينهي الموسم في المركز السادس بالجدول.

ويتأخر البارسا الذي يحتل المركز الـ12 في الليجا حاليا بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد المتصدر بـ16 نقطة، رغم أن الفريق الكتالوني خاض مباراة أقل من منافسه الأذلي، الذي نجح في حصد لقب الموسم الماضي 2019/2020.

ولم يحقق برشلونة أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي في الليجا وتحديدا منذ الرابع من أكتوبر حين تعادل مع إشبيلية في كامب نو (1-1)، قبل الخسارة من خيتافي (1-0) ومن ريال مدريد في كامب نو (1-3)، ثم التعثر أمام ألافيس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close