بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

صفقة غير متوقعة – برشلونة يوجه أنظاره لخطف موهبة برازيلية

وجه نادي برشلونة الإسباني أنظاره صوب البرازيل لمراقبة أحد اللاعبين الشباب تحسبًا للتفاوض معه في خلال الفترة المقبلة.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية، فإن الأمانة الفنية لبرشلونة لديها تقارير جيدة للغاية عن الظهير الأيسر البرازيلي ناتان برناردو دي سوزا المعار الآن من فلامنجو إلى ريد بول براجانتينو حتى شهر ديسمبر من هذا العام.

ويبلغ ناتان برناردو دي سوزا من العمر 20 عامًا، وهو ظهير أيسر حاليًا في فريق ريد بول براجانتينو، طوله 188 سم، والذي لعب في الأصل كجناح في الفئات الأساسية لفلامنجو، ويتميز بشخصيته مع قدرة قيادية فطرية وقوة بدنية رائعة، ومهاراته الفنية جيدة للغاية والتي تسمح له ببناء اللعب من الخلف للأمام بشكل سلس.

ووصل ناتان إلى ريد بول براجانتينو على سبيل الإعارة من فلامنجو في شهر يناير الماضي مقابل 770 ألف يورو، مع تحديد مبلغ يقدر بنحو 3.4 مليون يورو لشراء 50٪ من حقوقه الاقتصادية إذا لعب 20 مباراة، كما قام فلامنجو بتحصينه بشرط جزائي يبلغ قيمته 70 مليون يورو.

وظهر ناتان لأول مرة مع الفريق الأول لفلامنجو في سبتمبر من العام الماضي بفضل المدرب دومينيك تورنت المساعد السابق لبيب جوارديولا، مع المدرب الكتالوني، أصبح ناتان قلب الدفاع في البداية بسبب إصابة رودريجو كايو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولكن أضرت إقالة دومينيك تورنت به، وأصبح ناتان بديلًا منتظمًا بقدوم المدرب الجديد روجيريو سيني، ليترك فلامنجو في شهر يناير الماضي بعد أن لعب 18 مباراة، منها 16 مباراة كأساسي وسجل هدفًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close