برشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يربح مبلغاً خرافياً من صفقته الجديدة قبل ارتدائه قميص الفريق

حقق نادي برشلونة ربحاً خيالياً نظير تعاقده مع البرتغالي الشاب ترينكاو لاعب سبورتنج براجا، الذي وقع معه النادي في يناير الماضي، على أن يتم انتقاله بشكل رسمي في الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة تعاقد مع ترينكاو، البالغ من العمر 20 عاماً، في ميركاتو يناير الماضي مقابل 31 مليون يورو. على أن يلعب بقميص سبورتينج براجا حتى نهاية الموسم.

وقبل توقف منافسات كرة القدم قبل تفشي فيروس كورونا، قدم ترينكاو مستوى جيد للغاية وتم اختياره كأفضل لاعبي الدوري البرتغالي. وشارك في 30 مباراة هذا الموسم، سجل 6 أهداف وصنع 9 آخرين.

وأضافت الصحيفة أن قيمة ترينكاو في الوقت الحالي وصلت إلى 50 مليون يورو، مما يعني أن برشلونة ربح 19 مليون يورو، قبل أن يرتدي قميص الفريق، بعدما دفع 31 مليوناً نظير التعاقد معه في يناير.

تقارير صحفية برتغالية أكدت أن يوفنتوس وأتالانتا وبنفيكا، كانوا يستهدفون ضم ترينكاو، قبل أن يحسم برشلونة الصفقة لصالحه.

وبعد أقل من أربعة أشهر، أصبح برشلونة أكثر من راضٍ عن ضم اللاعب البرتغالي الشاب، ليس على الصعيد الرياضي فحسب، بل على الصعيد الاقتصادي أيضاً.

ولا تعتقد “موندو ديبورتيفو”، أن برشلونة سيتخلى عن ترينكاو في نهاية الموسم أو إدراجه في أي صفقة تبادلية. وسيحاول تحقيق الاستفادة الفنية منه. لكن بالنظر للقيمة الاقتصادية، يمكن أن يبيعه برشلونة في أي وقت بمبلغ لن يقل عن 50 مليون يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close