بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يرفض عرض إنجليزي مُغري للتخلي عن مستقبل هجومه

رفض نادي برشلونة التخلي عن موهبته المنتظرة خلال المواسم المقبلة في الخط الهجومي على الرغم من الإغراءات المادية الإنجليزية التي تلقاها في الأيام القليلة الماضية.

وأفادت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية أن نادي ليستر سيتي أغرى برشلونة للحصول على مهاجمه المستقبلي، ترينكاو والمُنتظر انضمامه إلى البلوجرانا بداية من الموسم المقبل.

ليستر سيتي عرض الحصول على المهاجم البرتغالي صاحب الـ20 عام على سبيل الإعارة الموسم المقبل مع وضع بند أحقية الشراء بقيمة 50 مليون يورو في الانتقالات المقبلة للانضمام إلى الدوري الإنجليزي، خاصة مع لفت اللاعب أنظار الثعالب بإمكانياته الرائعة.

برشلونة رفض العرض شكلًا وموضوعًا وأغلق الباب تمامًا أمام إمكانية رحيل ترينكاو في الانتقالات الحالية، خاصة مع حاجة الفريق لرأس حربة معوض لسواريز مع كثرة إصاباته الأخيرة.

وأنهى برشلونة صفقة تريناكو أثناء الموسم المُنقضي بقيمة 31 مليون يورو بعد تألق المهاجم البرتغالي مع براجا في الدوري البرتغالي ولفته الأنظار، حيث ساهم في 16 هدف بتسجيله 8 وصناعته 8 آخرين.

ويتميز ترينكاو بقدرته على اللعب في مركز رأس الحربة وهو مركزه الأساسي إضافة إلى الجناحين، إذ تبدلت مراكزه في الدوري البرتغالي هذا الموسم في أكثر من مباراة وهو ما يجعله ورقة رابحة هجومية للكتيبة الكتالونية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close