بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارإنتر ميلانتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

برشلونة يستخدم هدف باريس سان جيرمان لضم لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان

يتطلع نادي برشلونة لاستخدام أحد لاعبيه، من أجل التعاقد مع الدولي الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز، مُهاجم فريق إنتر ميلان، في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

لاوتارو مُنذ الانتقال إلى إنتر ميلان، في صيف عام 2018، قادمًا من راسينج، تألق وظهر بشكل أكثر من رائع مع النيراتزوري.

لاوتارو مطلوب في برشلونة حيث يريد النادي الكتالوني ضمه، لتكوين مشروع رياضي قوي، وإقناع نجمه ليونيل ميسي بالبقاء.

إنتر ميلان كان حدد مبلغ قيمته 90 مليون يورو من أجل بيع لاوتارو، ولكن برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها لا يُمكنه توفير هذا المبلغ (طالع التفاصيل).

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة يريد التعاقد مع مارتينيز، بدفع مبلغ مالي إلى جانب خدمات لاعبه البرازيلي، إيمرسون رويال الظهير الأيمن للفريق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

إيمرسون قضى الموسم الماضيين خارج “كامب نو”، مُعارًا إلى ريال بيتيس، وبرشلونة قرر إعادته هذا الصيف مقابل دفع تسعة ملايين يورو.

ويقترب النجم المغربي، أشرف حكيمي، من الرحيل عن إنتر ميلان، في ظل سعي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد معه مقابل 60 مليون يورو.

وقالت الصحيفة أن برشلونة يريد استغلال رغبة إنتر ميلان في التعاقد مع إيمرسون، ليكون بديلًا لحكيمي، بتركه يرحل لبطل إيطاليا، بجانب دفع مبلغ مالي مقابل الحصول على توقيع لاوتارو مارتينيز.

إيمرسون يتواجد كذلك على رادار، باريس سان جيرمان، حيث يريد وصيف الدوري الفرنسي، التعاقد معه، بعد اقتراب حكيمي من تشيلسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close